الأحد، 10 أبريل 2011

اروع رسائل الحب القصيرة



1._يسلم الورد لو شمك ...ويسلم البطن لي لمك ...ونيال قلبي أنا لأنو حبك











2_لو ضاع الكون وأصبحت الكائنات سراب ...أو تحجرت القلوب وصار العاشقين أغراب...سنبقى أنا وأنت طوال العمر أحباب










3_لو خيرت بين حبك وعمري سأختار حبك أتعرف لما؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأن لحظة أعيشها في حبك تسوى كل عمري













4_بهدوء هلليل حنيتلك...قلت شي حلو أرسلك ما لقيت أجمل منها كلمة لقلك :بعشقك بجنون














5_عشقت والعشق ما هو خطية...قلبي لقلبك عاشق والله ولو ما ضل روح فيي











6_عيناي عشقت عيناك...وروحي تذوب بهواك...وقلبي لهج بذكراك...أحبك ولن أنساك









7_سألوني عن الوفا قلت بقلبك...سألوني عن الحنية قلت انها بيتك....بس المصيبة لو سألوني عن أسمي؟؟؟؟؟رح قول ضيعته يوم لي حبيتك









8_أشتقتلك ...أشتقت لطيفك وضلك ....وكل العمر هالكلمة رح ضلني قلك: بموت فيك يا عمري











9_اغمرني حبيبي بالحنان , وبحضنك دعني أنسى ألاحزان.....لأنك اعز واغلى انسان











10_أطلب وتمنى لو أردت ضي العين رمش العين يرخصلك....فأنت جوهر نادر وقليل من هو مثلك ....







11_من قال أنني مجنون؟؟؟؟بل أنا بهواك متيم ومفتون ...يا اروع ملاك بالكون أحبك وقسما برب الدين هواك ما خنت ولن أخون









12_مسا الخير لأجمل مجنون, ساكن بقلبي والعيون ,بوسط الروح عايش ومدفون












13_يا نجوم السما خذي سلامي , وأحمليه , ولأغلى حبيب اوصليه , وقوليله اني والله بموت فيه












14_ انت أجمل قلب حبيتك وهويتك, داخل العين والروح خبيتك, أموت حسرة وقهر اذا مر يوم وما رأيتك











15_من صميم قلبي أحبك , من أعماق روحي أعشقك , أنت لي حبيب بكلك










16_صباح الخير مع دعاء من القلب , ربي يحفظك ويصونك من كل ضيق وكرب










17_صباح النور ومسك وعنبر وبخور لاحلى عيون عم تقرا هلسطور







18_من قال ان حبك مستحيل؟ سأتحدى العالم لأجلك ولن يكون لي عنك غنى ولن ارضى بغيرك بديل






تقبلوا احترامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق